KARTY Leads Qatar's Fintech Innovation with Over $2 Million Seed Investment
Fintech
Innovation
Investment

KARTY تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية في قطر باستثمار أولي يزيد عن 2 مليون دولار

مقهى الابتكار | الدوحة-قطر

مع بداية العام الجديد، برزت شركة KARTY، وهي شركة ناشئة ذات رؤية في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها في قطر، بسرعة كموضوع يحظى باهتمام واسع النطاق بعد نجاحها المبكر المثير للإعجاب. تأمين أكثر من 2 مليون دولار في جولة تمويل أولية، وهو مبلغ يترجم إلى أكثر من 7.بقيمة 3 ملايين ريال قطري، لم تضع KARTY نفسها كشركة رائدة في مجال الابتكار المالي فحسب، بل أكدت أيضًا على قفزة كبيرة نحو إعادة تشكيل المشهد المالي في قطر. تم الإعلان عن هذا الإنجاز التمويلي في 22 يناير 2024، وهو ليس مجرد علامة فارقة لشركة KARTY؛ إنه يشير إلى تحول تحويلي في صناعة التكنولوجيا المالية في قطر، مما يعكس الرؤية الطموحة للشركة الناشئة والثقة القوية التي يتمتع بها مستثمروها في مستقبلها.

 

وتعليقًا على هذا الحدث المهم، قال محمد سليمان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة KARTY، "هذا التمويل هو شهادة على العمل الجاد الذي قام به فريقنا والروح الابتكارية التي تدفعنا. ونحن ملتزمون بالاستفادة من هذا الاستثمار لإحداث ثورة في طريقة تقديم الخدمات المالية في قطر، وجعلها أكثر سهولة وكفاءة وأمانًا للجميع."

 

منذ أيامها الأولى، عكس مسار KARTY التطور النابض بالحياة للنظام البيئي للتكنولوجيا المالية في قطر. ومن مقرها في الدوحة وفي شراكة استراتيجية مع مصرف الريان، تمكنت KARTY من التغلب ببراعة على تعقيدات القطاع المالي. وهذه الرحلة نحو إطلاق خدمات KARTY هي على أعتاب التنفيذ، في انتظار الموافقة النهائية من مصرف قطر المركزي. وتمهد هذه المرحلة الحاسمة، التي تميزت بالموافقة المبدئية على التطوير، الطريق للتأثير المتوقع لـ KARTY على صناعة الخدمات المالية في قطر.

 

وأضاف عبد العزيز المري، صاحب رؤية أخرى وراء KARTY، "لقد بدأت رحلتنا للتو. وبدعم من مستثمرينا وشركائنا، نحن نسير على الطريق نحو إنشاء نظام بيئي للتكنولوجيا المالية في قطر والذي سيكون بمثابة نموذج للمنطقة. وتتمثل مهمتنا في سد الفجوة بين الخدمات المصرفية التقليدية والاقتصاد الرقمي، مما يضمن بقاء قطر في طليعة الابتكار المالي."

يسلط تنوع المستثمرين المشاركين في جولة التمويل هذه الضوء على جاذبية رؤية KARTY وقدرتها على تلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي في قطر وخارجها. لا يدل هذا الاستثمار على الثقة في قدرات KARTY الثورية فحسب، بل يعكس أيضًا الاتجاه الأوسع للدعم المتزايد للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، مدفوعًا ببيئة تنظيمية مواتية وعقلية مبتكرة.

يؤكد هذا الإنجاز المهم في التمويل على الدور الاستراتيجي لابتكارات التكنولوجيا المالية في دفع النمو الاقتصادي والشمولية الرقمية في قطر. It heralds a promising outlook for aspiring fintech ventures in Qatar and the Middle East, emphasizing the region's fertile ground for technological entrepreneurship and the pivotal role of innovative financial services in shaping the economy's future. 

KARTY at Made in Qatar Exhibition

 

يسلط إنجاز KARTY الضوء أيضًا على المشهد الناضج للنظام البيئي للشركات الناشئة في قطر، مما يوضح استعداد المستثمرين لدعم الأفكار التي تعد بإعادة تعريف معايير الصناعة. أعلنت KARTY العام الماضي عن شراكة استراتيجية مع مصرف الريان، حيث ستعمل الشراكة على تعزيز التعاون في مجالات التطوير التكنولوجي المالي مثل تطبيق KARTY.

علاوة على ذلك، يجسد KARTY التحول الاستراتيجي للقطاع المالي العالمي نحو الشركات الناشئة التي تقودها التكنولوجيا والتي تهدف إلى تقديم الكفاءات وتعزيز تجارب العملاء وإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الخدمات المالية. 

بينما تستعد KARTY لإطلاقها رسميًا، فإنها تستعد لتقديم منتجات وخدمات مالية جديدة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة لسكان قطر الذين يتمتعون بالذكاء الرقمي. لا يمثل هذا المشروع مرحلة تطوير مهمة لشركة KARTY فحسب، بل يدل أيضًا على مستقبل مشرق للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية في قطر.

 

وهكذا، بينما تستعد KARTY لظهورها لأول مرة في السوق، تنتظر صناعة التكنولوجيا المالية التأثير التحويلي الذي تعد بتحقيقه، ومن المحتمل أن تضع معايير جديدة للبنية التحتية الاقتصادية والرقمية في قطر.

  

شركة KARTY LLC مرخصة من قبل هيئة مركز قطر للمال (QFC) بموجب الترخيص رقم (01234) كمزود لخدمات التكنولوجيا المالية.
يعمل Karty على تبسيط حياتك المالية من خلال تقديم أدوات لتحديد الميزانيات الشهرية وتتبع النفقات عبر الفئات وتقسيم الفواتير مع الأصدقاء بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بتحويلات مالية مجانية إلى أعضاء Karty الآخرين. اتخذ قرارات مالية مستنيرة وقم بإدارة أموالك بشكل أكثر ذكاءً مع Karty.
-----

ابق على اطلاع بمقهى الابتكار: بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على البقاء في طليعة قصص نجاح الشركات الناشئة والاختراقات في النظام البيئي للابتكار، لا تنظر إلى أبعد من مقهى الابتكار. توفر لك منصتنا المخصصة أحدث الأخبار وأكثرها إلهامًا من عالم الشركات الناشئة والابتكار. راقب Innovation Café للحصول على تحديثات ورؤى منتظمة تبقيك على اتصال بالمشهد المتطور باستمرار للإبداع والمؤسسات. انضم إلينا للاحتفال بروح الابتكار التي تعيد تشكيل عالمنا.

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.